موبايل المصورين

هذه مجموعة تطبيقات للهواتف الذكية التي تساعد المصورين في الاتقاط او في التحرير، هذه التطبيقات عن تجربة شخصية من يحب اضافة تطبيق اخر يراه جيدا ارجو ان يترك اسم التطبيق في تعليق او مراسلتي.

 

 

Snapseed

للايفون | للاندرويد

Snapseed هو تطبيق متكامل لتحرير وتعديل الصور ومشاركتها، إذ يقدم إمكانيات تحرير متطورة تسمح لأي مستخدم بإنتاج صور رائعة ذات طابع احترافي بخطوات بسيطة.

 

Instagram

 

للايفون | للاندرويد

Instagram هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضا، يتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتر رقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها. وتضاف الصور على شكل مربع، على غرار Instamatic كوداك وصور بولارويد،  على النقيض من نسبة أبعاد 4:3 تستخدم عادة بواسطة كاميرات الهاتف المحمول، مؤخرا غيرة الشركة هذا القانون فيمكنك نشر صور بالابعاد التي ترغب بها.

 

500PX

للايفون | للاندرويد

500px  هو تطبيق لموقع مختص بالصور الفوتوغرافية، احد مميزات هذا الموقع انك تستطيع رفع صورة بالحجم الذي تريده، يقوم الموقع بتقييم الصورة المنشورة خلال ٢٤ ساعة من خلال مشتركي الموقع، ويضم الموقع مصورين عديدين من انحاء العالم، الاشتراك في الموقع مجاني الان انك اذا رغبت بالحصول على جميع مميزات الموقع يجب ان تدفع اشتراك سنوي.

 

Pixlr

للايفون | للاندرويد

pixlr احد الادوات المهمة للمصورين، يمكن تحميل التطبيق على الهاتف ويمكن معالجة الصورة بدون تثبيت موقع التطبيق يتيح خدمة تحرير على الانترنيت عن طريق الموقع Pixlr من مميزات التطبيق انه سهل جدا للاستخدام ويعطي نتائج احترافية، وتتوفر به مرشحات وتآثيرات كثيرة تغني عن عملية التحرير لوقت طويل.

 

 

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *